مدرب فريق الشرطة :محونا الصورة السيئة ونسعى للبقاء في الصدارة الاسيوية

 

 

{بغداد السفير: نيوز}

اكد مدرب فريق الشرطة بكرة القدم المصري محمد يوسف ان "الفريق كان بحاجة ماسة الى الفوز بنقاط مباراته امام وادي النيص الفسطيني باطار بطولة كاس الاتحاد الاسوي للعودة الى الصدارة".

واضاف يوسف في تصريح للسفيرنيوزاليوم الاربعاء ان "هذا الفوز مهم بالنسبة لنا حيث كنا بحاجة للحصول على النقاط الثلاث، من خلال هذا الفوز والمستوى الذي قدمناه قمنا بمحو الصورة السيئة التي ظهرنا عليها في أول مباراتين، وقد كان أداء اللاعبين رائعا الليلة".

واشار الى ان "الفوزعلى وادي النيص سيمنحنا دفعة قوية من أجل تكرار تقديم المستوى الجيد في المباريات المقبلة"، مبينا ان "هدفنا كان تحقيق الفوز وقد عملنا بصورة جيدة من أجل استغلال جميع الفرص التي صنعناها الليلة".

يشار الى ان نادي الشرطة نجح في تحقيق الفوز الأول في المجموعة بعدما تغلب على وادي النيص الفلسطيني 6-2 في المباراة التي أقيمت امس الثلاثاء على ستاد حمد الكبير في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.

وسجل علاء عبدالزهرة 20 و35 وأمجد كلف 34 ومروان حسين 45+1 و90+1 وضرغام اسماعيل 63 أهداف الشرطة، في حين أحرز فادي زيدان 40 و86 هدفي وادي النيص.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضا تعادل الحد البحريني مع ضيفه الجزيرة الأردني 1-1 على ستاد خليفة الوطني في المنامة.

وتصدر الشرطة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 3 نقاط لكل من الحد والجزيرة، ونقطتين لوادي النيص.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل وادي النيص مع الجزيرة 1-1 في رام الله والشرطة مع الحد 2-2 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل الجزيرة مع الشرطة 1-1 في عمان والحد مع وادي النيص 1-1 في المنامة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 14 نيسان المقبل، حيث يلتقي وادي النيص مع الشرطة في رام الله، والجزيرة مع الحد في اربد

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم