(وكالة السفير ـ نيوز)

تنطلق الخميس أولى رحلات الحجاج العراقيين من المدينة المنورة الى مكة المكرمة للبدء بأعمال مناسك الحج. وذكر بيان لهيئة الحج والعمرة اليوم الاربعاء تلقت (وكالة السفيرـ نيوز) نسخة منه ان 904 بين حاج وحاجة تقلهم 20 حافلة حديثة ومكيفة سيتوجهون، يوم غد الخميس، إلى مكة المكرمة بعد إتمامهم مراسم زيارة مرقد النبي محمد (ص) والزيارات الدينية الأخرى، للبدء بأول اعمال مناسك الحج، وهي عمرة التمتع.

وأضاف أنه اعتبارا من يوم غد سيكون هناك تفويج يومي للحجاج من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة وفق جدول زمني تم إعداده من قبل بعثة الحج العراقية تبعا لوصول قوافل الحجاج .

وفيما يخص أعداد الحجاج الوافدين للمدينة المنورة، أوضح البيان أن هناك زيادة ملحوظة بأعداد الحجاج الذين تم تفويجهم بالتعاون مع الخطوط الجوية العراقية من المطارات الخمسة وبانسيابية عالية، مؤكدا أنه لم يتم لحد الآن تسجيل أية معوقات تذكر .

 

وتابع أن عدد الحجاج الموجودين الآن في المدينة المنورة لغاية اليوم أربعة آلاف و540 حاجا وحاجة، تم نقلهم عبر 23 رحلة جوية موزعة على (سبع رحلات من بغداد، وست من النجف، ورحلتين من السليمانية، وست رحلات من البصرة، وأربع من أربيل ) .

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم