المقالات

{بغداد:-السفير نيوز}

أعرببت إدارة نادي أمانة بغداد، الثلاثاء، عن امتعاضها الشديد من سوء أداء حكم مباراة فريقها مع نفط الوسط، محملة الحكم صباح عبد الذي قاد المباراة مسؤولية حرمان الفريق من المنافسة على المربع الذهبي.

وقالت الإدارة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن "الحكم صباح عبد الذي قاد مباراة الفريق مع نفط الوسط بدوري الكرة الممتاز أطاح بآمال الفريق بالمنافسةعلى المربع الذهبي"، معربة عن "امتعاضها الشديد من سوء أداء الحكم في المباراة بعد اغاله ضربة جزاء واضحة بعد اعثار اللاعب ستار جبار".


وأضافت الإدارة بحسب البيان أن "التحكيم هو أمانة في أعناق الحكام الذين يديرون مباريات الدوري ويجب عليهم أن يكونوا بعيدين عن جميع المغريات المادية"، مشيرة إلى أن "الفرق أنفقت الملايين من الدنانير لإعداد فرقها و نادي امانة بغداد أحدها سيما وأنه وصل الى مرحلة متقدمة في المنافسات".

وتابعت الإدارة أن "القرار الذي اتخذه الحكم حامت حوله الشبهات كونه كان قريباً على حالة سحب اللاعب المتعمد ولم يتخذ أي إجراء"، لافتة إلى أن "عبد أشهر البطاقة الصفراء بوجه اللاعب ستار جبار فضلاً عن لاعبينَّ آخرين حاولا الاعتراض على القرار".

وأبدت الإدارة "أسفها الشديد لما وصل اليه حال بعض الحكام ممن تدنى مستواهم الفني وأثر على حسن قيادتهم للمباريات إلى بر الآمان"، متهمة "الحكام بالتفكير المادي وبشكل إنعكس سلبياً على قراراتهم داخل الملعب".

وطالبت الإدارة "لجنة الحكام في اتحاد الكرة بمعاقبة الحكم الذي حرم الفريق من المنافسة على المربع الذهبي للدوري الممتاز"



 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم