المقالات



{بغداد:-السفير نيوز}

أعلنت اللجنة الأولمبية، أن أمين عام الاتحاد الياباني لكرة القدم كوزو تاشيما سيصل اليوم الاثنين، إلى بغداد، مبينة أن الزيارة تأتي لتعزيز العلاقات والتعاون بين البلدين.

وقال أمين عام اللجنة الأولمبية عادل فاضل في بيان تلقت السفير نيوز، نسخة منه إن "نائب رئيس والأمين العام التنفيذي للاتحاد الياباني لكرة القدم كوزو تاشيما سيصل بغداد اليوم الاثنين، في زيارة تستغرق عدة أيام"، مبينا أن "الزيارة تأتي لتعزيز علاقات التعاون بين البلدين سيما في كرة القدم".

وأضاف فاضل أن "زيارة تاشيما مرحب بها بشكل كبير نظرا لتسيد الكرة اليابانية عرش القارة الآسيوية خلال السنوات الأخيرة"، مستدركا بالقول أن "اليابان أحرزت العديد من البطولات بمختلف الفئات العمرية بفعل التطور الذي شهدته اليابان فضلا عن فوز العاصمة طوكيو باستضافة دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام عام 2020".


وأكد فاضل أن "اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة سعداء جدا بمثل هذه اللقاءات التي تهدف إلى المصلحة العامة والفائدة القصوى لكلا الاتحادين الكرويين في العراق واليابان".

يذكر أن النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد العراقي للملاكمة بشار مصطفى فاز بعضوية الاتحاد الاسيوي للعبة خلال الانتخابات التي أقيمت يوم أمس الأحد في العاصمة الكازاخستانية المأتا.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم