المقالات

 

 

{بغداد:-السفير نيوز}

دعا النائب عن محافظة البصرة عبد السلام المالكي، اليوم الخميس، العشائر الاصيلة في محافظة صلاح الدين للنهوض بقوة مع اخوانهم من ابناء قواتنا المسلحة والحشد الشعبي لتحرير المحافظة من كيد الدواعش واذنابهم واعادة امجاد ثورة العشرين.

وقال المالكي في بيان صحفي تلقت وكالة السفيرنيوز نسخة منه، اليوم الخميس ان "عشائر بني مالك وعشائر الوسط والجنوب تستنهض الغيرة العربية الاصيلة في اخواننا من عشائر صلاح الدين للوقوف مع ابناء قواتنا المسلحة والحشد الشعبي لتحرير المحافظة من كيد الدواعش واذنابهم الذين عاثوا بالارض فسادا واستباحوا الارض والعرض وشوهوا الدين والقيم الاسلامية النبيلة".

واضاف ان "ثورة العشرين التي مازالت وسام شرف على صدور عشائرنا الاصيلة تعيد نفسها اليوم في معارك الخير كله ضد الشر كله والواجب العشائري والديني والوطني يستوجب من ابناء عشائرنا الاصيلة في صلاح الدين اعلان البراءة من هؤلاء الارهابيين وكشف المجرمين الذين تلطخت ايديهم بدماء الابرياء في سبايكر وتقديمهم للعدالة"، داعياً الى "الوقوف جنبا الى جنب مع ابناء قواتنا المسلحة الذين هم منهم وبهم قوتهم وقوة العراق ككل واحد موحد من شماله الى جنوبه".

واكد المالكي ان "ثورة الباطل ستنتهي ونهاية الدواعش اقتربت كثيرا والعراق سيبقى قويا بغيرة ابنائه وشهامتهم ولم ولن تنجح اجندات اعداء العراق في تمزيق تلك الوحدة التي امتدت جذورها لمئات السنين"


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم