المقالات

 

 

{بغداد السفير: نيوز}

دعا الامين العام لمنظمة بدر واحد قادة الحشد الشعبي النائب هادي العامري الحشد الشعبي الى انقاذ المدنيين في تحرير تكريت لاتخاذهم دروعا بشرية من قبل عصابات داعش الارهابية.

وقال العامري في بيان له تلقت وكالة السفيرنيوز نسخة منه اليوم الخميس  مخاطبا قوات الحشد الشعبي "في هذه اللحظات التاريخية الرائعة التي يستعيد فيها البدريون واخوانهم من ليوث المقاومة الاسلامية من قوات الحشد الشعبي امجاد الشهداء وصولات الكرامة وانتم تقفون على ابواب مدينة تكريت الاسيرة لانقاذ اهلكم من النساء والاطفال والرجال العزل من قبضة الدواعش المتوحشين نلفت انتباهكم الى ان هؤلاء المجرمين سيتخذون من الاهالي الابرياء دروعا بشرية او يحاولون ارتكاب مذابح جماعية".

وأضاف "انتم الان تستعدون للانقاض على عدوكم ونأمل منكم الاهتمام بمن بقي من سكان المدينة وتجنيبهم اي خطر والسعي بجد لانقاذهم ونؤكد لكم ان انقاذ اهالي مدينة تكريت وممتلكاتهم اهم لدينا من قتل الدواعش".

وتابع العامري مخاطباً الحشد الشعبي "انتم خير من يرعى الحرمات وخير من يحفظ الارض والعرض والدم ولقد قدمتم ارواحكم فداءً للعراق تلبية لنداء المرجعية العليا وتوصياتها المتكررة بالحفاظ على الارواح والممتلكات وسرتم في طريق التضحية والعطاء آمل ان تكملوا مناقبكم الكريمة بان تكونوا نموذجا لرعاية حقوق الانسان وحفظ ارواح المدنيين"


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم