المقالات


(بغداد- السفير نيوز )

نفت حركة الجهاد والبناء وجناحها العسكري سريا الجهاد حدوث مشادة كلامية مع سرايا السلام في سامراء.

وقال الناطق باسم سرايا الجهاد في سامراء ان" ماتناقلته وسائل الاعلام حول حدوث مشادة كلامية  بين حركة الجهاد وسرايا السلام عار عن الصحة.

ودعا وسائل الاعلام الى تحري الدقة والموضوعية في نقل المعلومة دعماً لقواتنا الامنية وفصائل المقاومة والحشد الشعبي التي تقاتل الارهاب وتحقق الانتصارات في تكريت.

وكانت عدد من وسائل الاعلام ووكالات الانباء  قد ذكرت إن" مشادة كلامية وقعت، ظهر اليوم، بين عدد من عناصر حركة الجهاد وعدد من عناصر سرايا السلام قرب مرقد الامامين العسكريين وسط قضاء سامراء جنوبي محافظة صلاح الدين، دون اعطاء مزيد من التفاصيل عن سبب المشادة.

وأعلن المتحدث الاعلامي باسم حضرة الامامين العكسريين عمار المرشدي، الجمعة، عن وصول قوة كبير من سرايا السلام إلى قضاء سامراء لإسناد القطعات العسكرية في محافظةصلاح الدين، فيما أشار إلى أن القوة وبقية القوات المتواجدة اصلا في القضاء اطلقوا النار في الهواء اثناء دخولهم القضاء ابتهاجا بالنصر على "الارهاب".

ووصلت فرقة سرايا السلام الاستطلاعية، صباح اليوم الجمعة، الى مدينة تكريت محملة بالمساعدات الانسانية، فيما يرافقها رئيس لجنة الامن والدفاع البرلمانية حاكم الزاملي.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم