المقالات


(بغداد- السفير نيوز )

اعلن الناطق باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن مساء اليوم اخر احصائيات العمليات الجارية في مختلف قواطع العمليات في صلاح الدين والانبار ، مبينا ان " العمليات اسفرت خلال الساعات الماضية عن قتل واصابة نحو 115 داعشيا ".وذكر معن في تصريح صحفي ان " قيادة عمليات صلاح الدين و الحشد الشعبي نفذت في الديوم والطريق الحولي عملية تعرضية واسفرت عن قتل خمسة ارهابيين واصابة عشرة اخرين وتدمير عجلة وقام العدوا بارسال سيارة بيكم مفخخة تم تفجيرها قبل وصولها الى سواتر القطعات ". 
واضاف ان " الشرطة الاتحادية قتلت 6 ارهابيين في منطقة الفتحة ارهابي قناص كما تم تفكيك عدد من العبوات الناسفة في البو عجيل والدوير وتفجير صهريج مفخخ و3 سيارة مفخخة".
وقال ان " القوات الامنية قتلت 30 ارهابيا في سلسلة جبال حمرين من جهة منطقة الفتحة وابطال مفعول 25 عبوة ناسفة وسيارة مفخخة ".
واكمل بالقول "اما ضمن قيادة عمليات سامراء تم تفجير شفل مدرع ومعالجة 10 عبوات ناسفة ".
وتابع ان " عمليات دجلة والحشد الشعبي نفذا حملة تفتيش في قضاء المقدادية اسفرت على العثور على 4 دور مفخخة تم معالجتها ".
واوضح معن انه " ضمن عمليات {نجم السوداني} وبالتعاون الحشد الشعبي والعشائر وباسناد من القوة الجوية تم تفتيش المناطق التي تم تطهيرها ضمن قاطع العمليات و قتل 15 ارهابيا وتفكيك 77 عبوة ناسفة ومعالجة 20 منزلا مفخخا وتدمير عجلة مفخخة" .
واشار الى ان " القوات الامنية قتلت 38 ارهابيا في عدة مناطق متفرقة في الانبار ، مشيرا الى ان " القوة الجوية نفذت 17 طلعة ،فيما نفذت طائرات طيران الجيش 32 طلعة خلال الساعات الماضية ".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم