المقالات


(بغداد- السفير نيوز )

تفقد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري جرحى الحشد الشعبي في مدينة الطب , مؤكدا ان البرلمان سيدعم كل من يقاتل الارهاب ويحفظ الوطن واهله .
واوضح الجبوري بحسب بيان صدر عن مكتبه تلقت السفير نيوز اليوم نسخة منه ، ان " الأبطال الذين ضحوا من اجل العراق يجب أن يحضوا بكامل الرعاية والاهتمام من قبل الحكومة " .
واضاف " ينبغي على جميع مؤسسات الدولة المعنية بهذا الأمر أن تقوم بدورها في رعاية هؤلاء ، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لهم " .
وأوصى الجبوري المسؤولين في وزارة الصحة باستنهاض كافة الهمم وبذل الطاقات الممكنة في خدمة الجرحى عرفانا لما قدموه من تضحيات ، مشيرا الى ان مجلس النواب سيكون الداعم لكل من يقاتل الإرهاب ويحفظ هذا الوطن وأهله .
من جانبهم شكر ذوو الجرحى رئيس مجلس النواب على هذه الزيارة والاهتمام المباشر بهم ، مؤكدين إنها تمثل دعما معنويا كبيرا للجرحى وللمقاتلين .
وكان السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي اكد خلال زيارة قام بها في وقت سابق الى مستشفى مدينة الطب لتفقد جرحى العمليات العسكرية في قواطع العمليات المختلفة ، ان ابطال القوات المسلحة والحشد الشعبي والمقاتلين من العشائر هم الاعز علينا ؛ لانهم يقدمون الاعز لديهم في سبيل الدفاع عن الارض والعرض ، لافتا الى ان عزيمة وارادة وقوة هؤلاء الابطال انما تعكس استشعارا كبيرا ورؤية عميقة وحسا وطنيا وانتماءً كبيرا للوطن حينما لبوا نداء المرجعية الدينية العليا في مواجهة الخطر الذي يهدد البلاد


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم