المقالات

 

 

{بغداد السفير: نيوز}

اكدت لجنة النزاهة النيابية ، عدم حصول اي خروقات تتعلق بممتلكات المواطنين خلال العمليات العسكرية الجارية لتطهير محافظة صلاح الدين من عصابات داعش الارهابية .
وقال عضو اللجنة عقيل الزبيدي في بيان تلقت وكالة السفيرنيوز نسخة منه اليوم الاربعاء ان " عناصر الحشد الشعبي ، يقدمون صورة للانضباط منقطعة النظير ، في تأدية واجباتهم اثناء تحرير المناطق المحيطة بقضاء تكريت ومنها العلم وال بوعجيل ".

واضاف الزبيدي بحسب البيان ان " لجنته تأكدت بعدم حصول خروقات تتعلق بمتتلكات المواطنين وارواحهم "، لافتا الى ان " ماروج له عبر وسائل الاعلام غير صحيح ومفبرك ، فلم يرتكب اي من مقاتلي الحشد الشعبي خروقات بحق المدنيين العزل والابرياء ".

واضاف النائب ان " ماحصل هو قيام ارهابي داعش بتفخيخ المنازل واتخاذ بعضا منها نقاط انطلاق لهجماتهم ضد قواتنا الباسلة وابناء العشائر من اهالي المناطق داعيا الاصوات التي ترتفع في بعض الاحيان دفاعا عن اولئك المجرمين بأن تتذكر الاف الشهداء الذين تم التمثيل بهم وحرق بعضهم ودفن قسما منهم احياء في مقابر جماعية لايمكن ان ندرج هذه الافعال إلا تحت جرائم الحرب ". 

يشار الى ان القوات الامنية وابطال الحشد الشعي تمكنوا من تطهير مناطق واسعة من محافظة صلاح الدين خلال العمليات العسكرية التي يشنوها لتطهيرها من الدواعش .
فيما تمكن الجهد الهندسي المشترك من تفكيك مجموعة كبيرة من المنازل ، التي فخخها الدواعش


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم