المقالات

{بغداد:-السفير نيوز}

طالب نائب عن محافظة ديالى، السبت، مجلس المحافظة بالتحقيق في تصريح المحافظ عامر المجمعي حيال تعرضه لابتزاز سياسي، فيما اكد على ضرورة ان ياخذ استجواب المحافظ بعده القانوني وان يصدر القرار الملائم وفق ما موجود من ادلة وبراهين.

وقال النائب فرات التميمي في تصريح للسفير نيوز، ان "محافظ ديالى عامر المجمعي ادلى بتصريح قبل ايام تحدث فيه عن تعرضه لما اسماه بالابتزاز من قبل كتلة سياسية من اجل تقديم استقالته كشرط لالغاء استجوابه من قبل مجلس ديالى بشأن ملف انفاق اموال النازحين

وطالب التميمي مجلس ديالى بـ"فتح تحقيق في هذا التصريح حيال تعرضه للابتزاز السياسي والكشف عن هوية تلك الكتلة"، لافتا الى ان "التصريح كان خطير ويثير الكثير من علامات الاستفهام".

وتابع النائب عن محافظة ديالى ان "استجواب المحافظ يجب ان ياخذه بعد القانوني لان مجلس ديالى امام مسار قانوني وشرعي يجب ان يؤدي الى اتخاذ القرار الملائم وفق ما موجود من ادلة وبراهين دون أي ضغوطات من أي جهة".

يذكر ان محافظ ديالى عامر المجمعي كشف في حديث لـ السومرية نيوز، في 18 من شهر اذار الجاري، انه تعرض "للابتزاز" من قبل كتلة سياسية قبل بدء جلسة الاستجواب الخاصة به، مبينا ان هذه الكتلة طلبت منه تقديم استقالته مقابل الغاء استجوابه.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم