المقالات

{بغداد:-السفير نيوز}

اعلنت وزارة التربية، الاثنين، عن تحديد مواعيد الامتحانات النهائية للعام الحالي باستثناء مرحلة السادس الاعدادي، مبينة ان امتحانات الصفوف غير المنتهية للمرحلة الابتدائية ستجري في الثالث من ايار المقبل.

وقال وزير التربية محمد اقبال في بيان صدر عنه، اليوم، وتلقت السفير نيوز، نسخة منه انه "تم تحديد مواعيد الامتحانات النهائية للعام الحالي 2014-2015، باستثناء مرحلة السادس الاعدادي"، مبينا ان "امتحانات السادس الابتدائي ستجرى في الـ17 من ايار المقبل، فيما ستكون امتحانات الثالث المتوسط في السابع من حزيران".

واضاف اقبال ان "الامتحانات النهائية للصفوف غير المنتهية للمرحلة الابتدائية ستجرى الثالث من ايار"، مشيرا الى ان "امتحانات المرحلة الثانوية ستكون في الـ17 من ايار".

وكانت وزارة التربية قد اكدت، في 18 اذار الحالي، انها تناقش بعض المقترحات بشأن موعد وجدول الامتحانات النهائية للعام الحالي.

يشار الى أن وزارة التربية تقيم مطلع شهر حزيران في كل عام الامتحانات الوزارية لطلبة الصفوف السادس الإعدادي بفروعه والثالث المتوسط والسادس الابتدائي، وتكون هي الجهة الوحيدة المسؤولة عن تحديد مواعيد وجدول الدروس التي يجري الامتحان بها من قبل الطلبة.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم