المقالات

 

 

{بغداد:-السفير نيوز}

حذر النائب عن كتلة الاحرار النيابية عبد العزيز الظالمي، امريكا من المساس بالحشد الشعبي، مشيرا الى ان الرد على ذلك سيكون موجعا.

وقال الظالمي، اليوم الثلاثاء، في بيان تلقت وكالة السفيرنيوز، نسخة منه اليوم الثلاثاء ان "للحشد الشعبي قواعد شعبية عراقية تدافع عن ارض الوطن ومقدساته من دنس امريكا والثالوثها المشؤوم اسرائيل"، مشيرا الى ان "كتلته ستتخذ موقفا من  التصريحات المسيئة للحشد الشعبي من قبل الامريكان".

وحذر الظالمي الولايات المتحدة واسرائيل من "المساس بالحشد الشعبي كون الرد سيكون مؤلما وموجعا لهما"، مؤكدا ان "التيار الصدري موقفه واضحا وصريح منذ دخوله العملية السياسية بانه لا يسمح لقوى الشر والظلام امريكا واسرائيل التدخل بالشأن العراقي".

واشار الى ان "اسرائيل وذيولها الولايات المتحدة الامريكية فشلت في تقسيم العراق على يد سواعد ابناء المقاومة الاسلامية والقوات الامنية".

وتابع ان "امريكا افلست سياسيا وبدأت بالعمل على ورقة خاسرة باتهام الحشد الشعبي بعد ان اثبت الحشد استرجاع الاراضي التي سيطر عليها داعش".

وكان عضو لجنة الامن والدفاع النيابية ماجد الغراوي، اعتبر تصريحات قائد القوات الامريكية السابق في العراق ديفيد بترايوس، التي اتهم بها الحشد الشعبي بانه الاخطر على العراق، تعزيزا للطائفية واطالة لأمد الحرب ضد تنظيم داعش الارهابي.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم