المقالات

{بغداد:-السفير نيوز}

أكد نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي، الثلاثاء، على ضرورة توحد كافة الجهود والقوى الوطنية بوجه "الإرهاب" والتطرف، مشيراً الى أن الحكومة ماضية في تنفيذ فقرات البرنامج الحكومي.

وقال مكتب الاعرجي في بيان تلقت السفير نيوز، نسخة منه إن "نائب رئيس مجلس الوزراءبهاء الأعرجي استقبل وفد شيوخ ووجهاء منطقة حي العامل في بغداد"، مبيناً أن "الوفد استعرض جملة من المتطلبات الخدمية للحي كبناء المراكز الصحية والمدارس بالإضافة إلى توفير المساحات خضراء لما في الحي من نسبة سكانية مرتفعة نسبياً مقارنة بباقي مناطق العاصمة".

واضاف المكتب أن "الوفد اشاد بجهود الأجهزة الأمنية العراقية وقوى الحشد الشعبي في محاربة الإرهاب والجماعات التكفيرية، وأكد على وقوف الأهالي صفاً واحداً خلف المنظومة الأمنية العراقية في سبيل تحقيق الهدف الأسمى ألا وهو تطهير كامل أرض العراق من رجس الجماعات المتطرفة".

من جانبه، أكد الاعرجي خلال البيان على ضرورة "توحد كافة الجهود والقوى الوطنية بوجه الإرهاب والتطرف ووجوب تفويت الفرصة على كل من يريد أن يلعب على وتر الطائفية بين أبناء الوطن الواحد".، مشيرا الى ان "الحكومة العراقية ماضية في تنفيذ فقرات البرنامج الحكومي لا سيما فيما يتعلق بالجوانب الخدمية والتي لها تماس مباشر بحياة المواطن العراقي".

ويشهد العراق وضعاً أمنياً استثنائياً في (10 حزيران 2014)، حيث تتواصل العمليات العسكرية الأمنية لطرد تنظيم "داعش" من المناطق التي ينتشر فيها، بينما تستمر العمليات العسكرية في الأنبار لمواجهة التنظيم، ف
ي وقت تعاني اسعار النفط من انخفاض كبير ادت الى تدهور الاقتصاد في اغلب دول العالم.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم