المقالات

{بغداد:-السفير نيوز}

اعلن رئيس البرلمان سليم الجبوري، دعمه لضربات التحالف الدولي في مدينة تكريت، فيما دعا جميع العشائر الغيورة في صلاح الدين وغيرها الى النفير وحمل السلاح والالتحام مع القوات العراقية لتحرير مناطقهم ومسك الارض.

وقال الجبوري في بيان صدر عنه، وتلقت السفير نيوز، نسخة منه الخميس "ندعم عملية الإسناد الجوي الكبير الذي يقدمه طيران التحالف الدولي للقوات العراقية على الأرض لحسم معركة تحرير تكريت"، مطالبا "قوات الجيش والحشد والعشائر بالزحف نحو تكريت".

وبارك الجبوري "القوات المسلحة والحشد الشعبي وابناء العشائر البطلة ما تحقق من انتصارات في الأسابيع الماضية"، داعيا "جميع العشائر الغيورة في صلاح الدين وغيرها الى النفير وحمل السلاح والالتحام مع القوات المسلحة العراقية لتحرير مناطقهم ومسك أراضيهم وإعادة عائلاتهم المهجرة إلى مساكنها بأسرع وقت ممكن".

واعلنت وزارة الدفاع الاميركية "البنتاغون"، امس الاربعاء (26 اذار 2015) انه "صدرت أوامر بتنفيذ ضربات للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة ضد تنظيم "داعش" في تكريت.

وجاء ذلك بالتزامن مع اعلان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، في كلمة متلفزة عن بدء مرحلة استكمال الفصل الأخير من عمليات تحرير محافظة صلاح الدين وفق الخطة الموضوعة، وفيما دعا الشعب العراقي لعدم الاستماع إلى "المتاجرين بدمائه"، أكد سعي القوات العراقية لملاحقة قادة تنظيم "داعش".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم