المقالات

{بغداد:-السفير نيوز}

كشفت وزارة الشباب والرياضة، الجمعة، عن وجود إشكاليات في معاملات أكثر من 300 رائد رياضي، مبينة أنها شكلت لجنة لمتابعة المعاملات بمجلس شورى الدولة والتدقيق فيها.

وقال وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان في بيان تلقت السفيرنيوز نسخة منه الجمعة إن "الوزارة كشفت عن وجود إشكاليات في معاملات أكثر من 300 رائد رياضي من قبل الرقابة المالية بسبب وجود ملاحظات في الوثائق المقدمة "، مبينا أن "هذه الإشكاليات حددت قبل شهر أيلول من العام الماضي، فأوعزت إلى تشكيل لجنة لمتابعتها في مجلس شورى الدولة، والتعجيل بانهاءها".

وأضاف عبطان أن "الوزارة سلمت المنح المالية لـ2700 رائد رياضي لثمانية أشهر من العام الماضي، فيما لم تتمكن الدائرة المالية للوزارة من توزيع المنح المالية للرواد الباقين"، كاشفا أن "الرواد الذين لم يتسلموا عددهم أكثر من 300 رائد بسبب الاشكال القائم الذي يتطلب استكمال وثائقهم من قبل الاتحادات الخاصة بهم ومن ثم إرسالها إلى دائرة التربية البدنية والرياضة في الوزارة".

وأكد عبطان أن "الوزارة ستوزع منحة شهر واحد إلى الرواد ممن يحملون البطاقة الذكية الأسبوع المقبل"، لافتا إلى أن "الوزارة تعاني من قلة التخصيصات المالية نتيجة الأزمة المالية الحالية في البلد".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم