المقالات



(بغداد- السفير نيوز )

أعتبرت كتلة المواطن النيابية انطلاق الصفحة الاخيرة لتحرير صلاح الدين يمهد لطي صفحة داعش في العراق.

وقال رئيس كتلة المواطن حامد الخضري في بيان له تلقت وكالة لسفير نيوز نسخة منه ان "انطلاق الصفحة الاخيرة لتحرير صلاح الدين بشكل كامل من الدواعش سيمهد لطي صفحة داعش في العراق وينهي الايام السوداء التي عاشها ابناء المحافظة جراء احكام واعراف تلك الجماعات التي اعتاشت على دماء العراقيين".

وبين ان "تكاتف ابناء القوات الامنية والحشد الشعبي والعشائر صفا واحدا ضد الدواعش وسط دعم جماهيري وسياسي ودولي يقصر عمر الارهاب في العراق ويعكس صورة رائعة عن شجاعة العراقيين في دحر الارهاب".

وأكد الخضري ان "التنسيق العالي بين القوات الامنية والحشد الشعبي وجه صفعة قوية للجماعات الارهابية وسرع من عملية تحرير عدة مدن من سيطرة الدواعش ، وهذا التنسيق والشعور العالي بالمسؤولية سينهي دولة الكفر المزعومة".

ودعا القوى الوطنية الى "اسناد عمليات تحرير صلاح الدين وتكثيف الجهود لإحراز النصر المؤزر على عصابات داعش  والانتهاء من عمليات تطهير المدن من براثنها".

وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي اعلن اول أمس الاربعاء، في كلمة له الى الشعب العراقي "بدء مرحلة الفصل الاخير من عملية تحرير محافظة صلاح الدين، وان ساعة الصفر دقت لتحرير تكريت"، مؤكدا انه "لا مكان لداعش في العراق وسنهزمهم في الانبار والموصل وأينما كانوا"


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم