المقالات


(بغداد- السفير نيوز )

حذر رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الحكومة من جهات [لم يسمها] تسعى لإسقاط تجربتها وتشويه النصر الذي تحققه القوات الامنية والحشد الشعبي في مواجهة عصابات داعش الارهابية.

ودعا الجبوري، اليوم الجمعة، في بيان له تلقت وكالة السفير نيوز نسخة منه الاجهزة الامنية الى "الوقوف بحزم ضد الذين يتامرون على امن العراق واستقراره"، مشيرا الى ان "هناك جهات تسعى الى تشويه النصر الكبير الذي حققته الحكومة واسقاط تجربتها من خلال عمليات النهب والحرق التي تحدث في المناطق المحررة واخرها ما حدث ويحدث في تكريت".

واشاد بـ "الدور الوطني الذي يقوم به رئيس الوزراء حيدر العبادي، في التصدي لهذه العصابات المجرمة التي باتت تهدد امن واستقرار البلد"، اشارة الى المواجهات التي خاضتها قوات الشرطة مع هذه العصابات في قضاء بلد".

واكد الجبوري ان "الانتصارات الاخيرة التي يحققها العراقيين بكل مسمياتهم اغاضت بعض الجهات التي كانت تعول على الفوضى لتتمدد وتفرض وجودها"، داعيا كل مكونات الشعب لـ"نبذ هذه العصابات وعزلها وانهاء وجودها في العراق".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي، اصدر اوامرا للقوات الأمنية "بالتصدي لحالات التخريب التي تمارسها عصابات تريد الاساءة الى البطولات التي سطرها مقاتلو قواتنا البطلة والمتطوعون من الحشد الشعبي".

فيما اكد نائب رئيس مجلس الوزراء بهاء الاعرجي، اليوم، اتخاذ الحكومة اجراءات لإيقاف تجاوزت في المناطق المحررة في محافظة صلاح الدين بينها حرق وسلب بعض الدور.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم