المقالات

 

 

{بغداد:-السفير نيوز}

دعا عضو هيئة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي الى أهمية مساهمة كندا في تقديم المساعدات الانسانية المتمثلة بإغاثة النازحين سيما وان عددهم بلغ 2 مليون مواطن، اضافة الى زيادة الاستثمار في العراق وتفعيل دور لجنة الصداقة بين البلدين.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي للشيخ حمودي تلقت وكالة  السفيرنيوز نسخة منه اليوم ان" عضو هيئة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي التقى salma ataullahjan رئيسة لجنة الصداقة العراقية - الكندية وعدد من اعضاء البرلمان الكندي على هامش مؤتمر الاتحادات البرلمانية الدولية والذي اقيم في العاصمة الفيتنامية هانوي".
وثمن الشيخ حمودي المساعدات العسكرية التي قدمتها كندا للعراق لمواجهة خطر الإرهاب، مؤكداً ان" العراقيين لا يقاتلون عن انفسهم فقط بل من اجل استقرار العالم اقتصاديا وامنيا" ، مبينا " ما نواجهه من ارهاب اسوء من القاعدة وان كانت القاعدة تضم افغان عرب فداعش تضم اوربيين واميركيين وغيرهم".
من جانبه اكد رئيس الوفد البرلماني العراقي المشارك في فيتنام ان" داعش تعتدي على الانسانية بأسر النساء وبيعهن، وبتدمير التراث الحضاري واستخدام ابشع الوسائل كالقتل والذبح والحرق"، داعيا الى" مزيد من التعاون في مواجهة هذا التحدي الذي يهدد الجميع"


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم