المقالات

{بغداد:-السفير نيوز}

أعلنت هيئة الحج والعمرة، الثلاثاء، عن تسلم رئيس الهيئة وكالة خالد العطية منصبه بحضور وكيلي رئيس الهيئة والمدراء العامين والمفتش العام في الهيئة، فيما أكد أبدى العطية استعداده التام لمسؤولية المنصب.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السفير نيوز، نسخة منه، إنه "جرى، اليوم، في مقر الهيئة العليا للحج والعمرة عملية الدور والتسليم بين رئيس الهيئة السابق صالح الحيدري وخالد العطية رئيس الهيئة وكالة بحضور وكيلي رئيس الهيئة والمدراء العامين والمفتش العام في الهيئة".

واضافت أنه "في بداية المراسم رحب الحيدري بالعطية"، مؤكدا ان "هيئة الحج والعمرة مؤسسة تستحق ان يبذل مسؤولها كل ما لديه لخدمة الحجاج العراقيين".

وأكد العطية، وفق البيان، "استعداده التام لهذه المسؤولية المتمثلة برئاسة هيئة الحج والعمرة من اجل خدمة الحجاج العراقيين وتقديم افضل الخدمات لهم"، مقدما شكره "لمن سبقه في رئاسة الهيئة على ما قدموه وبذلوه من خدمة بناءة في عملهم".

وشدد العطية على انه "سيعمل وفق الفريق الواحد مع الوكلاء والمدراء العامين والموظفين في الهيئة لتقديم افضل الخدمات للحجاج العراقيين بما يليق بهم".

وأعلن مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي، أمس الاثنين، عن صدور اوامر ديوانية بتكليف حسن الياسري بمهام رئيس هيئة النزاهة وخالد العطية بمهام رئيس هيئة الحج والعمرة وكالة.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم