المقالات

{بغداد:-السفير نيوز}

اكد وزير الداخلية محمد سالم الغبان، الخميس، ان هناك من يسيء الى ما حققه الحشد الشعبي و"افشال هذه التجربة الناجحة التي اوقفت داعش والانهيارات الامنية"، مشيرا الى ان وقوف العراقيين صفا واحدا امام "داعش" كان الخيار "الوحيد والصيح" لدحر "الارهاب".

وقال الغبان في كلمة له خلال حضوره حفل تخريج للحشد الشعبي تزامنا مع افتتاح دورة تدريبية عالية للضباط الشرطة، وحضرها مراسل السفير  نيوز، إن "العراقيين فخورين باداء القوات التي حققت انتصارات، وان وقوف العراقيين صفا واحدا امام داعش كان الخيار الوحيد والصيح لدحر الارهاب"، مبينا "نحن نقاتل لاعادة السيادة البلد وعزة وكرامة العراقيين".

واضاف الغبان أن "الحشد الشعبي ضحى بالغالي والنفيس من اجل اعادة الامن والامان الى المناطق التي سيطر عليها داعش"، مشيرا الى ان "هناك من يريد ان يسيء لما حققه ابطال الحشد وافشال هذه التجربة الناجحة التي اوقفت داعش والانهيارات الامنية".

وتابع الغبان أن "هذه الدورة التدريبية للضباط، هي حلقة جديدة من حلقات مشروعنا لتطوير اداء الضيط والمنتسبين"، لافتا الى "اننا نعمل اليوم على ان يكون الضباط على مستوى عالٍ من الكفاءة والثقافة والوعي بحماية المواطنين وتوفير الامن لجميع العراقيين بغض النظر عن انتمائاتهم".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم