المقالات


(بغداد- السفير نيوز )

قال رئيس الوزراء حيدر العبادي ان الحشد الشعبي هو مؤسسة من مؤسسات الدولة العراقية وتحتاج الى المزيد من الدعم والاسناد من قبل الجميع.
وذكر بيان لمكتب العبادي تلقت السفير نيوز نسخة منه ان" رئيس الوزراء اكد في كلمة القاها خلال الاحتفال الذي اقامه حزب الدعوة الاسلامية ببغداد اليوم بمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثين لاستشهاد الشهيد محمد باقر الصدر انه" يجب على العراقيين ان يتحدوا من اجل مواجهة التحديات وخصوصا تهديد عصابات داعش الارهابية التي تقوم بارتكاب الجرائم بحق ابناء الشعب العراقي.
واشار الى ان داعش التي تحمل افكارا اجرامية اعدمت خلال اليومين الماضيين العديد من المواطنين السنة رغم ادعائها بانها جاءت لتدافع عنهم. 
واضاف ان الحشد الشعبي هو مؤسسة من مؤسسات الدولة العراقية وتحتاج الى المزيد من الدعم والاسناد من قبل الجميع 
والفت الى ان هناك من المندسين من يرفع رايات وصورا من اجل اثارة الفتنة والاساءة الى الحشد الشعبي ، مؤكدا ان العراق يحكمه ابناؤه وحدهم وليس هناك من يفرض ارادته عليهم. 
وشدد على ان الحشد الشعبي فيه من السنة والشيعة ومن كل المكونات ونحن جادون في تسليح المواطنين الذين يقاتلون داعش في كل المحافظات التي يقف ابناؤها بوجه عصابات داعش الارهابية ونؤكد اننا لن نوزع السلاح بشكل عشوائي غير منضبط.
وقال ان الحشد الشعبي هو حشد عراقي وليس هناك حشد شيعي او سني او ايزيدي، مضيفا ان هناك من يريد ان يوقع بين ابناء شعبنا واثارة الحساسيات وكل مايزيد العداوة بين العراقيين، مؤكدا اننا لانتهم اية فئة او طائفة بجرم ارتكبه فرد منهم سواء كان سنيا او شيعيا او عربيا او كرديا.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم