المقالات


(بغداد- السفير نيوز )

علن وزير الداخلية محمد سالم الغبان، الجمعة، أن وزارته تسعى لتشكيل قوات أمنية ضاربة في المحافظات تحسبا لأي طارئ، فيما أكد محافظ ذي قار يحيى الناصري أن المحافظة بحاجة الى صلاحيات اكبر لإدارة الملف الأمني.

وقال مكتب الغبان في بيان تلقت السفير نيوز نسخة منه، إن "محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري استقبل، اليوم، وزير الداخلية محمد سالم الغبان فور وصوله الى المحافظة في زيارة تفقدية للقاء السادة المسؤولين والإطلاع على الأوضاع الأمنية فيها".

ونقل البيان عن الغبان قوله، إن "وزارة الداخلية تسعى لتشكيل قوات أمنية ضاربة في المحافظات تحسبا لأي شي طارئ فضلا عن عملها المستمر والدءوب بتقديم خدماتها الى الموطنين من خلال منحهم المستمسكات الثبوتية"، مؤكداً "تواصل العمل على انجاز مشروع البطاقة الموحدة والذي سيصب بخدمة المجتمع العراقي".

وأضاف الغبان، أن "الوزارة تعمل على مبدأ الكفاءة والمهنية بعيدا عن أي بعد سياسي أو حزبي أو طائفي لأنها وزارة لكل أطياف الشعب العراقي الموحد".

من جانبه أكد الناصري أن "المحافظة بحاجة الى صلاحيات اكبر لإدارة الملف الأمني فيها"، مشيرا الى انه "وبفضل الإجراءات الأمنية التي تتخذها مديرية الشرطة لم تشهد المحافظة أي خروق أمنية خلال العامين الماضيين".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم