المقالات


(بغداد- السفير نيوز )

تعهد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بالانتقام من تنظيم  "داعش" الارهابي لاعدامه العشرات من ابناء عشائر "ألبو نمر" في محافظة الانبار معتبرا ارتكابه لهذه الجريمة يأتي للتغطية على هزائمه الاخيرة . 

وأكد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ان قوات القوات المسلحة  سترد "بكل قوة وحزم على الجريمة البشعة التي ارتكبها تنظيم داعش الارهابي  بحق اخوتنا وابنائنا من عشيرة البونمر في محافظة الانبار" الغربية. واضاف في بيان صحافي اليوم "ان هذه الجريمة تكشف ان هؤلاء الارهابيين لا يميزون بين عراقي واخر في اراقة الدماء وانتهاك الحرمات". ودعا القوات المسلحة والاجهزة الامنية الى بذل اقصى جهودها "لمطاردة المجرمين وانزال القصاص العادل بهم" .. معتبرا أن " عصابات داعش ما ارتكبت هذه الجريمة الا للتغطية على هزائمها". وحث العراقيين على "توحيد كلمتهم في وجه هذه الهجمة الارهابية التي تستهدف الجميع". 
واشار الى ان القوات العراقية من مختلف الصنوف "تواصل وباندفاع منقطع النظير تحقيق انتصارات باهرة والحاق المزيد من الهزائم بعصابات داعش المجرمة فبعد انتصار جرف الصخر حققت تقدما كبيرا في مناطق جديدة وتميزت عملياتها البطولية بالتخطيط المحكم وبفترة قياسية وبأقل الخسائر" .
واشار الى ان عمليات بغداد باشرت وباسناد من طيران الجيش والقوة الجوية والقطعات الملحقة بها بعملية تطهير واسعة من مدينة سامراء جنوبا الى الثرثار باتجاه الجسر الياباني اسفرت عن تحرير جميع المناطق وتأمين الطريق والسيطرة بالكامل على منشأة المثنى وفتح القنوات على ناظم الثرثار . 
وقال "نحن على ثقة تامة بان هذه الانجازات الكبيرة المتحققة على الأرض في مختلف المواقع وساحات المواجهة ستؤدي الى مزيد من الانتصارات حتى تطهير جميع مناطق العراق واننا لعازمون على ذلك بعون الله العزيز القدير وبهمة الابطال والغيارى المدافعين عن العراق وشعبه" .
وجاء تعهد العبادي بالانتقام من تنظيم "داعش"اثر اقدام التنظيم أمس الاربعاء على أعدام العشرات من ابناء عشيرة "البو نمر" غرب محافظة الرمادي . فد قام عناصر "داعش" بتنفيذ عمليات اعدام جماعية 
للعشرات من ابناء العشيرة في قريتي البو عساف والزوية قيل ان عددهم وصل الى 170 ضحية.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم