المقالات

{بغداد :السفير نيوز}

وصف النائب عن ائتلاف دولة القانون كاظم الصيادي، السبت، النائب السابق طه اللهيبي بـ"المجرم"، مطالبا الرئاسات الثلاث بإصدار مذكرة إلقاء قبض بحقه.

وقال الصيادي في تصريح للسفير نيوز اليوم السبت "، إن "اللهيبي يحاول إرجاع الطائفية وتجزئة العراق من خلال تصريحاته التي أثبتت أنه مجرم"، مشيراً إلى أن "تلك التصريحات لم تمس أهل الجنوب فحسب وإنما مست العراق بشكل عام".
نيوز
وطالب الصيادي الرئاسات الثلاث بـ"إصدار مذكرة إلقاء قبض بحق اللهيبي وإرسالها إلى الانتربول ليكون عبرة لمن اعتبر"، داعيا أعضاء مجلس محافظة الانبار ونواب المحافظة الى "إعلان موقفهم من تصريحات اللهيبي الاخيرة بشأن اهالي العمارة".

طالب محافظ ميسان علي دواي في وقت سابق من اليوم السبت (1 تشرين الثاني 2014)، النائب السابق طه اللهيبي بالاعتذار على خلفية وصفه أهالي مدينة العمارة بـ"الهنود"، وفيما هدد بإقامة دعوى قضائية ضده لرد الاعتبار، دعا الحكومة المركزية ومجلس النواب إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بهذا الشأن.

يذكر أن النائب السابق طه اللهيبي كان قد وصف أهالي مدينة العمارة بأنهم "هنود" خلال لقاء مشترك مع النائب حنان الفتلاويعبر إحدى القنوات الفضائية.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم