المقالات



(بغداد- السفير نيوز )

اعلنت وزارة الداخلية، يوم الاحد، عن مقتل العشرات من تنظيم داعش الارهابي، واصابة المتحدث الرسمي باسم التنظيم "ابو محمد العدناني" بضربات جوية شنتها الطائرات المقاتلة العراقية غربي محافظة الانبار، فيما اعتقلت القوات الامنية مفتي داعش والقاعدة الذي امر بتهديم المراقد ودور العبادة في مدينة الموصل.

وذكر بيان صادر عن الوزارة تلقت السفير نيوز نسخة منه "، أنه "تمكنت طائراتنا المقاتلة مستندة إلى معلومات دقيقة لخلية الاستخبارية التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من ضرب أوكار المجاميع الإرهابية في تنظيم داعش في منطقة المشتل في القائم".

واضاف البيان ان خسائر "داعش" جراء تلك الضربات اسفرت عن "مقتل 25 إرهابياً وجرح أكثر من 20 منهم، وتدمير عجلات السلاح المقاوم للطائرات عدد2، وضرب الرتل المخصص للهجوم على احد سيطراتنا في اللواء 49 وتدميره بالكامل".

واشار البيان الى "تدمير أكداس للعتاد في المعسكر المذكور، وإصابة المتحدث الرسمي للتنظيم المجرم أبو محمد العدناني، ومقتل احد الإرهابيين العرب الجنسية".

وعلى صعيد مواز قالت الوزارة في بيان اخر إن "خلية الاستخبارية في وكالة وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية تمكنت من إلقاء القبض على مفتي تنظيم داعش والقاعدة في العراق المجرم حسام ناجي شنين الملقب شيخ حسام".

واوضح البيان ان "الشيخ حسام" هو "الذي أفتى بهدم دور العبادة من مساجد وحسينيات وكنائس في الموصل كما أفتى بقتل الكثير من المواطنين الأبرياء من خلال العمليات الإرهابية في بغداد وباقي محافظات العراق".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم