المقالات


(بغداد- السفير نيوز )

دعا القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي القوات الامنية والحشد الشعبي الى المزيد من اليقظة والحذر في اداء واجبهم بحماية الزائرين خلاا مراسيم العاشر من شهر محرم الحرام.

ونقل بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقت وكالة السفير نيوز نسخة منه عن العبادي القول في كلمته بذكرى عاشوراء "تحية اجلال وتقدير للجموع المليونية التي تقيم مراسم العزاء وتستذكر المآثر البطولية للامام الحسين عليه السلام واهل بيته وكوكبة من المؤمنين الذين صدقوا ماعاهدوا الله عليه ، وقاتلوا حتى الشهادة".

وأضاف "ندعو في لحظات المواجهة والتصدي لاستلهام العبر والدروس من ثورة الامام الحسين عليه السلام في الصبر والثبات والفداء والتضحية والسعي للاصلاح".

وأشار رئيس الوزراء الى ان "ذكرى عاشوراء تمر هذا العام وشعبنا يخوض معركة الدفاع عن حاضره ومستقبله وعن ارضه ومقدساته بوجه عصابة داعش الظلامية التي مارست أبشع جرائم القتل والخطف والتهجير وانتهاك الحرمات وسلب الممتلكات العامة والخاصة وعملت على اثارة النعرة الطائفية بين ابناء الوطن الواحد".

ولفت العبادي الى انه "وفي الوقت الذي نعزي شعبنا وامتنا ومراجعنا العظام بذكرى عاشوراء فإننا ندعو مقاتلي جيشنا واجهزتنا الامنية الى التحلي بالمزيد من اليقظة والانتباه وهم يؤدون واجبهم في حماية الزائرين وهو واجب لايقل خطورة وأهمية عن مقارعة العدو والتصدي له في ساحات المواجهة".

كما دعا رئيس الوزراء "ابناء جيشنا والحشد الشعبي الابطال الى مواصلة التقدم والاندفاع البطولي لدحرعصابات داعش المجرمة وتحرير جميع مدن العراق العزيز، وانه لنصر قريب بإذن الله العزيز القدير".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم