المقالات


 

(بغداد- السفير نيوز )

أعلنت وزارة الدفاع ارسالها وفد من الوزارة الى كلية المأمون للاعتذار عن حادثة أحد طياريها حلق قبل أيام بشكل منخفض فوق الكلية في العاصمة بغداد.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة السفير نيوز نسخة منه ان "وزير الدفاع خالد العبيدي بعث بلجنة من الوزارة برئاسة المستشار الاعلامي الفريق الركن محمد العسكري وعدد من الضباط الى كلية المأمون لتقديم الاعتذار الى عمادة الكلية والهيئة التدريسية والطلاب والطالبات عن العمل الغير مسؤول الذي قام به احد منتسبي قيادة طيران الجيش".

وأضاف البيان ان الوفد زار الكلية "للاستفسار عن مجريات ما حدث لاغراض التحقيق ولمحاسبة المقصرين الذين قاموا بهذا الفعل المرفوض من قبل الوزارة".

وكانت مقاطع فيديو اظهرت قبل ايام قيام مروحية للجيش حلقت بشكل منخفض فوق كلية المأمون الاهلية في بغداد ما اثار استياء الطلبة وطالبوا بمحاسبة الطيار.

من جانبها أعلنت وزارة الدفاع يوم الاثنين الماضي التحقيق مع طيار المروحية "لاستغلاله وظيفته والاساءة لسمعة القوات المسلحة التي تحارب الارهاب".

واكدت الوزارة فتحها تحقيق مع الشخص المعني "واتخاذ اقصى العقوبات القانونية بحقه في حالة ثبوت ذلك التصرف غير اللائق بسمعة المؤسسة العسكرية"لافتة الى ان "التحقيقات الاولية تشير الى مقصرية الموما اليه".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم