المقالات

 

(بغداد- السفير نيوز )

أكدت وزارة الداخلية إصابة زعيم عصابات داعش الارهابية أبو بكر البغدادي ومقتل مجموعة من قيادات تلك العصابات بضربة نفذتها خلية الصقور الاستخبارية .

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة السفير نيوز نسخة منه " ابت خلية الصقور الاستخبارية على نفسها الا ان تقذف الرعب في قلوب اعداء العراق من الدواعش الغرباء بضربات تلاحق قياداتهم وفي هذه المرة سددت الخلية ضربتها بعملية الفيصل لتنال من زعيم الباطل ابو بكر البغدادي فاصابته بجراح وقتلت في هذه العملية ايضا مجموعة قياديين وقد لاح هؤلاء المجرومون غضب ابطال الخلية ليلحقوهم ومن قبلهم الى عذاب الاخرة وشنارها ".

واضاف " وليدرك خليفة الضالين وزعيم المجرمين من هم العراقيين فيعرف سفاهة رأيه وجماعته باختيار بلاد الرافدين موطنا لكيانهم المزعوم ، انهم لم يحسبوا لاسودنا الغاضبة ونسورها المنقضة التي اصدات جرذانهم فاصبحوا اذلة وهم صاغرون".

وختم البيان بالقول " شكر وتقدير الى ابطال خلية الصقور الاستخباراتية والى مدير الاستخبارات العسكرية ولنسور القوة الجوية الابطال على هذا الانجاز المميز ، وسنمضي حتى نطهر ارضنا وديارنا من دنسهم غاضبين منهم ومن افعالهم بحق بلادنا ، وسنثار لضحايا شعبنا وحرمات اهلنا ونزوح عوائلنا وتشريد اسرنا فنذيق اعدائنا وبال امرهم ولهم عذاب اليم ".

يشار الى ان حساب على موقع التواصل الاجتماعي [تويتر] منسوب للارهابي أبو محمد العدناني المتحدث باسم عصابات داعش الارهابية قد ذكر اليوم إن زعيم داعش الارهابي أبو بكر البغدادي أصيب، دون أن يحدد طبيعة الإصابة أو توقيتها.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم