المقالات


(بغداد- السفير نيوز )

أعلنت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الأحد، عن تزويد قيادة صلاح الدين بعدد من الآليات والقطعات العسكرية، مبينة إن الوزارة تمتلك ذخائر عسكرية كافية لتحرير المدن العراقية التي تقع تحت سيطرة تنظيم داعش.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السفير نيوز، نسخة منه، إن "أمين السرالعام لوزارة الدفاع الفريق الأول الركن إبراهيم محمد، زار  قيادة عمليات صلاح الدين ونقل تحيات وزير الدفاع إلى تشكيلات القيادة الذي أوصى بالوقوف على جميع احتياجاتها".

وأوضح البيان " تم إرسال هدية من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي عبارة عن دبابات وناقلات ومعدات عسكرية ومقاتلين أشداء لغرض تعزيز موقف قيادة عمليات صلاح الدين".

وتابع البيان، إن "وزارة الدفاع لديها الاحتياط و الآليات والقطعات العسكرية لتحرير مدينة الموصل الحبيبة وتحرير المدن العراقية المغتصبة من قبل تنظيمات داعش الإرهابية".

يشار الى أن القائد العام للقوات المسلحة، رئيس الحكومة، حيدر العبادي، أصدر، الأربعاء الماضي،(الـ12 من تشرين الثاني 2014 الحالي)، أوامر بإعفاء 26 قائداً عسكرياً من مناصبهم، وفيما أحال 10 قادة إلى التقاعد، أمر بتعيين 18 قائداً جديداً في وزارة الدفاع.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم