المقالات



(بغداد- السفير نيوز )

اعلنت وزارة النفط اكمال شركة توزيع المنتجات النفطية طباعة البطاقة الوقودية وبدأت بتوزيعها بين وكلاء المواد التموينية في جانب الرصافة عبر ثلاثة مراكز لتوزيعها بين المواطنين بسبب وجود كثافة سكانية عالية فيها، كما فتحت مركزاً في جانب الكرخ.

واشار مدير هيئة توزيع بغداد صباح حسن حافظ  في تصريح صحافي اطلعت عليه وكالة السفير نيوز الى ان الانتهاء من تسليم البطاقات الى المواطنين سينتهي قبل نهاية الشهر الجاري وسيوزع النفط الابيض حسب الحصة المقررة سابقاً بواقع 50 لتراً للبطاقة الواحدة شهرياً اعتباراً من بداية الشهر المقبل.

واضاف حافظ ان الشركة حرصت على طباعة البطاقة الوقودية بشكل افضل من العام الماضي وبطرق تحصين جيدة تمنع تزويرها، مبينا ان خزين مادة النفط الابيض التي تجهز على وفق البطاقات بشكل شهري متوفرة بالكامل في مستودعات الشركة.

مدير الهيئة اوضح ان الشركة اعتمدت على معلومات وزارة التجارة والبطاقات التموينية الصادرة منها وتحدث معلوماتها على وفق التحديثات الجديدة التي تطرأ عليها بعد الشطر والاضافة والغاء المتوفى والمسافر والمهاجر، مؤكداً ان المواطن الذي يشطر بطاقته حديثاً او يستخرج جديدة يراجع الشركة ويزود بالبطاقة الوقودية، وان حصلت مشكلة يمكنه تقديم طلب الى وزارة التجارة وتزوده بدوره بكتاب يؤيد وجوده على قاعدة البيانات ومنها يمنح بطاقة وقودية.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم