المقالات


(بغداد- السفير نيوز )

قال رئيس الوزراء حيدر العبادي اليوم ان الجهود المتميزة التي بذلتها قواتنا المسلحة والاجهزة الأمنية وابطال الحشد الشعبي في هذه زيارة الاربعين المليونية تضاف الى مواقفهم البطولية المستمرة في مواجهة ودحر عصابات داعش الارهابية.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقت وكالة السفير نيوز نسخة منه اليوم "  نعزي شعبنا الكريم والأمة الاسلامية جمعاء بذكرى اربعينية الامام الحسين عليه السلام واهل بيته واصحابه الذين استشهدوا بواقعة الطف الخالدة" .

وحيا رئيس الوزراء ملايين الزائرين المتوجهين نحو مدينة كربلاء المقدسة لإحياء هذه المناسبة الأليمة ، ونشيد بالتزامهم العالي وبتعاونهم مع القوات المسلحة والاجهزة الأمنية والحشد الشعبي المسؤولة عن حمايتهم على مدى الاف الكيلومترات التي قطعوها مشيا على الأقدام ، مشيدا بجهود وزارات ومؤسسات الدولة واصحاب المواكب لما يقدمونه من خدمات كبيرة للزائرين ، داعيا الى تكثيف الجهود لتأمين نقل الزائرين واعادتهم الى مدنهم بعد انتهاء مراسم الزيارة ".

واضاف " اننا نهيب بأبنائنا المقاتلين الشجعان ألتحلي بأعلى درجات اليقظة والحذر لإفشال التهديدات والمخططات الارهابية التي تستهدف الزائرين والعمل بكل جد في سبيل إكمال نجاح الخطة الأمنية".

وتوجه العبادي بالشكر للمسؤولين في محافظة كربلاء وحكومتها المحلية ومؤسساتها الأمنية الخدمية للجهود الكبيرة التي يبذلونها ، وللأمانتين العامتين للروضتين المطهرتين الحسينية والعباسية ، خاصة في هذا العام الذي شهدت فيه المحافظة إقبالا متزايدا من ملايين الزائرين من داخل البلاد وخارجها ومن مختلف الدول العربية الاسلامية ".

وختم بالقول " نسأل الباري عز وجل ان يمن على الجميع بالأمن والأمان ووحدة الكلمة ويدفع عن شعبنا شر الارهاب والارهابيين ، ويعيننا على أداء واجباتنا في خدمة وحماية ابناء شعبنا في جميع المحافظات ".

ويحيي المسلمون اليوم السبت ذكرى اربعينية الامام الحسين واخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام وكان قد توافد منذ عشرة ايام ملايين الزائرين سيرا على الاقدم من محافظات العراق والدول العربية والاجنبية لاحياء هذه الذكرى .


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم