المقالات

 

{بغداد :السفير نيوز}

اكد محافظ بغداد علي محسن التميمي ان نسب العمل بالمدارس المنفذة في السيدية متقدمة وسيتم افتتاحها قريبا وستسد النقص وتقضي على الدوام المزدوج في المنطقة ".
وذكر التميمي في بيان تلقت وكالة السفيرنيوز نسخة منه اليوم خلال تفقده سير العمل بعدد من المدارس المنفذة في منطقة السيدية قائلا" ان هذه المدارس تنفذ لصالح مديرية تربية الكرخ الثانية في مختلف احياء ومناطق السيدية اذ تم تخصيص مبلغ 50 مليار دينار لهذه المديرية لهدم وبناء 29 مدرسة واضافة صفوف لــ44 مدرسة وصحيات لــ30 مدرسة الى جانب بناء روضات ومختبرات وبناية متكاملة للمديرية ".
واوضح التميمي" ان المدارس التي زرناها تنفذ بتصاميم حديثة وبسعة 12 الى 18 صف ومنها تحتوي على قاعات متعددة الاغراض ومختبرات وساحات واسعة الى جانب اكساء جدرانها بالمرمر لعدم تعرضها الى التلف والرطوبة فضلا عن استخدام الزجاج المقسى والمسلح الذي يقلل الضرر في حال وقوع اي حادث او طارئ لضمان سلامة الطلبة وايضا تفاصيل اخرى من طلاء واثاث مدرسي متكامل وغيرها من المتطلبات الاخرى ".
يذكر ان اغلب مدارس مناطق بغداد وبعض المحافظات تعاني من الدوام المزدوج لقة الابنية المدرسية وكثافة الطلاب مما يؤثر على المستوى الدراسي للطلاب


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم