المقالات


(بغداد- السفير نيوز )

أكد رئيس الوزراء الاردني عبدالله النسور، الخميس، أن الملك عبدالله الثاني حمل رسالة لدعم للعراق ولحكومة رئيس الوزراء حيدر العبادي.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت وكالة السفيرنيوز نسخة منه " إن رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بحث مع رئيس الوزراء الاردني عبد الله النسور الاوضاع السياسية والامنية التي تشهدها العراق والمنطقة، وآفاق التعاون المشترك، بالاضافة الى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين".

وأضاف المكتب أن "العبادي والنسور ناقشا التعاون الثنائي في مجال مكافحة الارهاب وفي قطاعات الاقتصاد والتجارة والزراعة والصناعة والقطاعات الاخرى".

واعرب السنور، بحسب البيان، عن "دعم الاردن وتضامنها مع العراق في حربه ضد عصابات داعش الارهابية"، لافتا الى ان "جلالة الملك عبد الله حملنا رسالة دعم للعراق ولحكومة سيادتكم".

ووصل في وقت سابق اليوم الخميس رئيس الوزراء الاردني عبدالله النسور الى العاصمة بغداد في زيارة رسمية يلتقي خلالها عدد من المسؤولين العراقيين.

وكانت صحفية "الغد" الأردنية كشفت أن رئيس الوزراء الاردني عبدالله النسور سيبحث مع المسؤولين العراقيين في بغداد ملفات "ساخنة وشائكة" ابرزها الملف الامني وملف المعتقلين.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم