المقالات

 

{بغداد:-السفير نيوز}

قال رئيس مجلس الامناء في هيئة الاتصالات والاعلام ، اليوم الاحد ، ان العمليات العسكرية التي تحصل في المحافظات المغتصبة ضد عصابات داعش الارهابية ادت الى قطع الكابيلات الضوئية التي تعمل على توصيل خدمة الانترنيت من الشمال الى الجنوب  .

وبين علي الخويلدي في تصريح للسفيرنيوزاليوم الاحد ان مسؤولية وزارة الاتصالات والشركة العامة للاتصالات متابعة هذا الامر من خلال ارسال مهندسين الى المناطق المذكورة  لغرض اصلاح الكابيلات التي يقطعها الارهابيون ".

وبشان خدمة الجيل الثالث اوضح الخويلدي ان هذه الخدمة ستنطلق بقوة مطلع شهر كانون الثاني المقبل  ، مشيرا الى ان "هناك اجهزة لمتابعة اسعارها بالاضافة الى متابعة كل ما يحصل في قطاع الاتصالات لشركات الموبايل  ".

واضاف ان" اي قضية تخص قطاع الموبايل تعد مسؤولية هيئة الاعلام والاتصالات، مبينا" اننا نطلع من خلال قسم صوت المستهلك على اتصال المواطنيين ،فضلا عن استطاعة كل مواطن تقديم شكواه حول الخدمة الرديئة والرسائل المزعجة ".

وكان نائب عن التحالف الوطني كاظم الشمري طالب هيئة الاعلام والاتصالات واللجان البرلمانية المختصة بايلاء عملية الرقابة على شركات توزيع خدمات الانترنيت وخاصة شركة [ايرث لنك] اهمية اكبر ، مبينا ان [ايرث لنك] اعطت اسوأ مثال عن شبكات توزيع الانترنت في العالم بسبب رداءة عملها رغم المبالغ الطائلة التي تحصل عليها والوعود التي تقدمها في كل مرة دون تنفيذ


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم