المقالات

{بغداد:-السفير نيوز}

قرر نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، السبت، تحويل صفة المنتمين إليها من المراسلين والمصورين الحربيين الى اعضاء عاملين لمن لا يحمل هذه العضوية تقديرا لجهودهم ومشاركتهم الفاعلة مع قواتنا المسلحة في تطهير العراق من عصابات "داعش".

وقال اللامي في كلمة له خلال حفل تكريم المراسلين والمصورين الحربيين، وحضره مراسل السفير  نيوز"، إن "النقابة قررت تحويل صفة المنتمين اليها من المراسلين والمصورين الحربيين الى أعضاء عاملين لمن لا يحمل هذه العضوية تقديرا لجهودهم المتميزة ومشاركتهم الفاعلة جنبا الى جنب مع قواتنا المسلحة في تطهير ارض العراق من عصابات داعش الإجرامية"، مبينا أن "هذا التكريم هو تكريم أولي".

وأضاف اللامي، أن "النقابة قررت أيضا إرسالهم بوفد رسمي للسياحة وإقامة ورشة خارج العراق"، مؤكدا أن "هناك وجبة أخرى لتكريم المراسلين والمصورين الحربيين، مطلع العام القادم، للذين لم نتمكن من إدراج سمائهم آو لم ترشحهم قنواتهم في وقت مبكر أو الذين يستحقون التكريم وهم الآن في جبهات القتال".

وكرمت نقابة الصحفيين العراقيين، اليوم السبت (27 كانون الأول 2014)، عددا من المراسلين والمصورين الحربيين، فيما حاز خمسة من كادر "السومرية" على المكرمة، بحضور رئيس البرلمان سليم الجبوري ووليد الحلي ممثلا عن رئيس الوزراء.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم