المقالات

 

{بغداد:-السفير نيوز}

اكد رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي عمار الحكيم، خلال لقائه السفير الفلسطيني في العراق احمد عقيل، دعم العراق للشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه.

وذكر بيان للمجلس الاعلى الاسلامي العراقي، تلقت وكالة السفير  نسخة منه اليوم، ان " الحكيم، استقبال سفير دولة فلسطين في العراق أحمد عقل بمكتبه ببغداد ".

واكد الحكيم " دعم العراق للشعب الفلسطيني في دفاعه عن حقوقه المغتصبة "، منددا بـ " التجاوزات الاسرائيلية المستمرة ضد الشعب الفلسطيني "، مشيرا الى " العلاقات الوطيدة بين ابناء الشعب العراقي والجالية الفلسطينية في العراق والقائمة على أساس المحبة والأخوة ".

ولفت الحكيم الى " دور المرجعيات الدينية منذ مرجعية محسن الحكيم وحتى اليوم في دعم ومساندة القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للمسلمين ".

واشار البيان الى ان " اللقاء تناول التطورات السياسية والأمنية في العراق والمنطقة والأوضاع في العالم، فضلا عن العلاقات الودية بين العراق وفلسطين ".

من جهته أشاد السفير الفلسطيني بـ " الانتصارات التي تحققها القوات الامنية العراقية والحشد الشعبي على عصابات داعش الاجرامية "، موضحا انه " جرى خلال اللقاء بحث الانتهاكات الاسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني والمشاكل التي تواجه ابناء الجالية الفلسطينية في العراق "


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم