المقالات

{بغداد:-السفير نيوز}

دعا رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، بمناسبة عيد الشرطة، الى مواصلة بناء جهاز شرطوي متطور وقادر على حفظ الأمن الداخلي وملتزم التزاماً كاملاً بمبادئ الدستور والقوانين ومراعٍ لحقوق الإنسان وحفظ الحريات وكرامة المواطنين وساهر من أجل منع أي تجاوز عليها.

وذكر بيان رئاسي في الذكرى السنوية لتأسيس الشرطة العراقية، تلقت وكالة السفيرنيوز نسخة منه اليوم الاربعاء ان "معصوم  قدم أحر التهاني لجميع رجال الشرطة بمختلف مراتبهم وتخصصاتهم ومسؤولياتهم وحيثما كانوا على أرض الوطن جنبا إلى جنب مع جميع القوات المسلحة والمواطنين حامين للأمن وساعين من أجل الاستقرار ومدافعين عن شعبهم ضد المجرمين وقوى الارهاب والعنف".

واضاف "لقد ترافق بناء أجهزة الشرطة في ظل الدولة الديمقراطية مع ظروف مواجهة شرسة خاضها العراقيون لتوطيد دعائم دولتهم وتجربتهم الديمقراطية، وهذا ما حمّل العاملين في سلك الشرطة مسؤوليات مضاعفة يستحقون من أجلها التقدير والاعتزاز لما بذلوه من تضحيات غالية على طريق تحقيق الحرية والأمن والسلام".

وتابع "فيما نتقدم بالتهنئة لأبطال الشرطة من قيادات وضباط ومراتب في عيدهم المجيد نؤكد العزم على مواصلة بناء جهاز شرطوي متطور وقادر على حفظ الأمن الداخلي وملتزم التزاماً كاملاً بمبادئ الدستور والقوانين ومراعٍ لحقوق الإنسان وحفظ الحريات وكرامة المواطنين وساهر من أجل منع أي تجاوز عليها


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم