المقالات



(بغداد- السفير نيوز )

اعلنت غرفة عمليات الامانة العامة لمجلس الوزراء عن القاء القبض على عصابة مختصة بعمليات النصب و الاحتيال على شركات المقاولات الاهلية في محافظة بغداد.

وقال مدير غرفة العمليات محمد طاهر التميمي ان المديرية العامة لمكافحة الجريمة المنظمة في وزارة الداخلية بالتنسيق مع الغرفة استطاعت القاء القبض على عصابة تزوير كانت تقوم بانتحال صفة احدى الدوائر التابعة الى الامانة العامة لمجلس الوزراء.

وأشار في بيان للأمانة العامة لمجلس الوزراء تلقت السفير نيوزنسخة منه " الى ان أفراد تلك العصابة كانوا يتعاملون مع شركات المقاولات بشأن إحالة مشاريع وهمية للتنفيذ.

وأفاد مدير مكافحة الجريمة المنظمة اللواء حسين الشمري بأن فريق المديرية قام بعملية لمداهمة منزل احد افراد العصابة الواقع في أحد أحياء العاصمة بغداد واسفرت عن اعتقال ثلاثة من اعضائها.

وأضاف ان المديرية وبالتنسيق مع غرفة عمليات الامانة العامة كانت تراقب تحركات واتصالات المشتبه بهم لحين ضبطهم بالجرم المشهود.

واشار الى ان الدورية المنفذة للعملية عثرت على عدد من الوثائق الرسمية المزورة واختام المؤسسات الحكومية في منزل أحد المعتقلين.

وقال الشمري إنه تم اجراء التحقيق مع المعتقلين وتسجيل اعترافاتهم التي اثبتت قيامهم بالجرائم المنسوبه اليهم.

وأهابت الامانة العامة لمجلس الوزراء باصحاب الشركات التأكد من الجهات الحكومية التي تتعامل معها.

كما دعتها الى أخذ الحيطة والحذر في التعامل مع مثل هؤلاء المحتالين، مؤكدة جاهزية الخط الساخن (160) لاستقبال شكاوى المواطنين على مدار الساعة.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم