المقالات

 

 

{بغداد:-السفير نيوز}

دعا رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم ،اليوم الاربعاء، الدول الغربية الى ان تدرك أن الإسلام دين محبة ، والارهاب حركة خارجة على الشريعة الاسلامية .
وقال السيد عمار الحكيم في كلمة له نشرها على موقع التواصل الاجتماعي {الفيسبوك} اليوم ، انه " على الدول الغربية أن تدرك أن الإسلام دين المحبة والتسامح والتعايش السلمي ، والإرهاب هو مجرد حركة خارجة على الشريعة الإسلامية مثلما هي خارجة على الحس الإنساني " .

يذكر ان السيد عمار الحكيم عبر عن قلقه من الهجمة الظالمة التي يتعرض لها المسلمون في العالم بشكل عام وأوروبا بشكل خاص جراء العمل الإرهابي الذي تعرضت له فرنسا مؤخرا .

وادان رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي السيد عمار الحكيم في بيان له بشدة نشر الصور المسيئة للرسول الأعظم {صلى الله عليه وآله وسلم} " , مؤكدا ان " قيام العديد من الصحف الأوروبية ومنها صحيفة شارل ايبدو بنشر الصور المسيئة للرسول محمد {ص} عمل مدان يوضح حجم الكراهية ضد الإسلام ورسوله العظيم " .

فيما استنكرت العديد من الأطراف السياسية في العراق الرسوم المسيئة الى الرسوم محمد {ص} والتي نشرتها صحيفة {شارلي ايبدو} الفرنسية ، معتبرة ان هذه الرسوم والممارسات الارهابية وجهان لعملة واحدة ، والغرض منها تشويه صورة الاسلام والمسلمين


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم