المقالات

(بغداد- السفير نيوز )

أعلنت وزارة الصحة، السبت، عن تسجيل حالتي وفاة و89 إصابة بينهم اطفال ونساء بضمنها امرأة حامل جراء الاطلاقات النارية بفوز المنتخب الوطني على نظيره الإيراني أمس، داعية الى ضرورة تشريع قوانين تحد من هذه الظاهرة.

وقال مدير اعلام الوزارة احمد الرديني "، إنه "تم تسجيل 89 حالة اصابة اغلبها لاطفال ونساء بضمنهن امرأة حامل، وحالتي وفاة في مدينة الصدر جراء الاطلاقات النارية العشوائية احتفالاً بفوز المنتخب الوطني"، مبيناً أن "الاصابات توزعت بين مدينة الطب ودائرة صحة الكرخ ودائرة صحة الرصافة".

وأضاف الرديني أن "هذه الحوادث تضيف اعباءً جديدة على عاتق وزارة الصحة"، داعياً الى "ضرورة سن قوانين وأن يكون هناك وعي للحد من هذه الظاهرة".

وكانت وزارة الصحة اعلنت امس الجمعة، عن اصابة 44 شخصاً جراء الاطلاقات النارية احتفالا بفوز المنتخب الوطني، مؤكدة أن اغلب الاصابات في مدينة الصدر شرقي بغداد.

وأعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، عن اعتقال عدد ممن أطلقوا عيارات نارية خلال الاحتفالات التي جرت يوم أمس في بغداد بمناسبة فوز المنتخب الوطني على نظيره الإيراني، فيما أشارت إلى وجود إيعاز لدوريات النجدة المنتشرة في العاصمة بمتابعة من يقوم بإطلاق تلك العيارات في المناسبات


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم