المقالات

 

{بغداد:-السفير نيوز}

بحث نائب رئيس مجلس النواب ئارام شيخ محمد  اليوم الاثنين مع السفير الأمريكي لدى العراق [ستيوارت جـونز] تطورات الأوضاع في العـراق والمنطقة.

وذكر بيان لمجلس النواب تلقت وكالة السفيرنيوز نسخة منه اليوم الاثنين ان "شيخ محمد استقبل السفير الامريكي في مكتبه ببغداد وجـرى خلال اللقاء بحـث آخـر مستجـدات الأوضاع على السـاحة العـراقية والتطورات الأمـنية والحـرب الدائرة مع تنظيم داعـش الأرهابي وما يجـري من أحـداث في المنطقة، وأهـمية نجـاح مشروع المصالحة الوطنية بما يضمن مشاركة كل المكونات العراقية في العـملية السياسية".

واكد ئارام شيخ محمد للسـفير الأمريكي على ضرورة الأسـراع في تنفـيذ بنود وثيـقة الأتفاق السـياسي والألتزام بها، مضيفا أن مجـلس النواب عازم حاليا على أقـرار الموازنة العامة لسنة2015 في أقـرب وقت ممـكن وأهـمية تقليل النفـقـات وأيجاد مصادر تمـويل أخـرى غير النفـط، وأيجاد حلـول سـريعة لأنهاء التقـشـف في البلاد".

من جانبه أعرب ستيورات جـونز بحسب البيان عن سـعادته لهـذا اللقاء مؤكدا أسـتمرار العلاقات الثنائية بين بغـداد وواشـنطن ودعـم الولايات المتحدة الأمريكية للحكومة العراقية وأقليم كردسـتان وأهـمية الألتزام بالأتفاق الذي أبرم بين الأقليم والمركز"


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم