المقالات

 

{بغداد:-السفير نيوز}

أكد وزير النقل باقر جبر الزبيدي، اليوم الخميس، استعداده لتقديم التطمينات اللازمة لعودة الرحلات الجوية مع الامارات، فيما دعا الشركات الاماراتية الى الاستثمار في ميناء الفاو وتأهيل المطارات والموانئ.

وقالت وزارة النقل في بيان تلقت وكالة السفيرنيوز نسخة منه، إن "وزير النقل باقر الزبيدي استقبل القائم بالاعمال في سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في العراق احمد الزعابي"، مبيناً أنه "جرى خلال اللقاء بحث التعاون المشترك بين العراق والامارات وخصوصاً في مجال تأهيل قطاع النقل في العراق".

واكد الزبيدي خلال البيان "حرص العراق حكومة وشعباً على زيادة التعاون ودعوة الشركات الاماراتية المشهود لها بالخبرة والكفاءة للاستثمار في ميناء الفاو وتأهيل المطارات والموانئ"، معرباً عن استعداده لـ"تقديم كافة التسهيلات لهبوط الطائرات في بغداد والنجف والبصرة وكافة مطارات العراق".

وتابع الزبيدي أن "موضوع حادث الطائرة الاماراتية هو عرضي ولا يوجد اي استهداف"، لافتا الى "أننا على استعداد لتقديم التطمينات اللازمة لعودة الرحلات الجوية بين البلدين".

من جانبه أكد الزعابي "حرص حكومة الامارات على ادامة التعاون مع الحكومة العراقية وخصوصاً في توحيد المواقف بين البلدين الشقيقين والتعاون المشترك"


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم