المقالات

 

{بغداد:-السفير نيوز}

عد نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي عملية إستعادة منطقة البغدادي وبالأخص المُجمع السكني في محافظة الانبار دليلٌا على قدرة قواتنا الأمنية تحقيق الانتصارات وضعف عصابات داعش الارهابية .

وذكر الاعرجي في بيان له نقله مكتبه الاعلامي تلقت وكالة السفيرنيوز نسخة منه اليوم الاحد ان "تحرير العوائل المُحتجزة في المجمع السكني دون أي خسائر و هرب العدو ، دليلٌ على تمكن قواتنا الأمنية و ضعف أعدائنا ، كما إن قواتنا البطلة ستقوم بتوزيع المواد الغذائية [الحصة التموينية ]على عوائل المنطقة" .

واضاف انه في الوقت الذي نبارك للقوات المُسلحة والحشد الشعبي وأبناء العشائر هذه الإنتصارات ، نطلب من جميع الكتل السياسية توحيد مواقفها من أجل تحقيق إنتصارات أكثر لا سيما و أن هناك معارك حاسمة قادمة و أولها تحرير مدينة الموصل .

يشار الى ان  قوات الجيش والحشد الشعبي حررت امس السبت ناحية البغدادي التي كانت محاصرة من قبل عصابات داعش الارهابي  لاكثر من 10 ايام وتكتسب أهمية إستراتيجية لوقوعها على بعد خمسة كيلومترات من قاعدة عين الأسد الجوية التي تضم 320 عسكريا من الجنود والضباط والمستشارين الأميركيين يقومون بتدريب أفراد من الفرقة العراقية السابعة ومسلحي العشائر.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم