المقالات

قتلت القوات الامنية، عددا من ارهابيي عصابات داعش، فيما فجرت عبوات ناسفة وقنابر هاون تحت السيطرة في مناطق متفرقة غرب بغداد.

وذكرت قيادة عمليات بغداد، في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي نقلته وكالة السفيرــ نيوز إن كتيبة هندسة ميدان فرقة المشاة 14 تمكنت من تفجير 19 عبوة ناسفة وكدس احتوى على 40 قنبرة هاون تفجيراً مسيطرا عليه، ومعالجة منزل مفخخ واحد، وتطهير 106 دور سكنية و16 محل تجاري وطريق بطول 2 كم، والعثور على 35 صاروخ الخلافة {محلي الصنع} ضمن منطقتي {الكرمة، والكرطان} غرب بغداد".

وأشار إلى ان "قوة من سرية مغاوير اللواء الأول فرقة التدخل السريع الأولى، عثرت على سبع عبوات ناسفة، في حي نزال ضمن قضاء الفلوجة، وتفجير مسيطر عليه لـ 15 عبوة ناسفة من قبل مفرزة معالجة المتفجرات في الفرقة نفسها"، مضيفا إن "قوة من الفوج الرابع في اللواء الاول الفرقة الاولى عثرت على خمسة صواريخ وقاعدة صواريخ واحدة مع جلكان مملوء بمادة C4 في حي الشهداء".

وتابعت البيان ان "قواتنا الأمنية في لواء المشاة 50، تمكنت من قتل خمسة ارهابيين والعثور على أربع جثث متفسخة للعدو، وتفجير 10 عبوات ناسفة، ومعالجة ثلاثة منازل مفخخة وتطهير 62 منزلا ومسجدا واحدا ومستوصف صحي واحد وثلاث مدارس ودائرتين لاسالة الماء، فضلا عن العثور على نفق بطول 75 مترا وردم خندق بطول 50 مترا، في منطقة الكرطان".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم