المقالات

   بحث الامين العام لحركة الجهاد والبناء قائد سرايا الجهاد حسن الساري مع رئيس كتلة المواطن النيابية النائب حامد الخضري الاسراع في أقرار قانون الحشد الشعبي.

 

وذكر بيان لمكتب الاعلام اليوم "ان الساري بحث مع رئيس كتلة المواطن النيابية  في مكتب كتلة المواطن داخل مجلس النواب فقرات القانون الذي  ينظم عمل الحشد الشعبي وينصف شهدائه وجرحاه. وشدد الساري ان السلطة التشريعية مدعوة بأسرع وقت لأقرار هذا القانون الحيوي والمهم في ديمومة عمل الحشد الشعبي المبارك. مشيدا بجهود نواب كتلة المواطن للاسراع باقرار القانون.  واستعرض الساري خلال اللقاء ايضاً الاستعداد الكامل للحشد الشعبي بكافة فصائله للإشتراك في مهام تحرير مدينة الموصل، مؤكداً بأن الحشد الشعبي سيكون له دور فاعل في عملية التحرير.

 

  من جهته اثنى النائب الخضري خلال اللقاء على البطولات التي سطرها متطوعو الحشد الشعبي وقوات سرايا الجهاد في تحرير الاراضي التي كانت تحت سيطرة عصابات داعش. واكد الخضري خلال اللقاء ان جهود نواب كتلة المواطن النيابية في الاسراع بتشريع قانون الحشد الشعبي كبيرة ومتواصلة ما بين لجنة الامن والدفاع واللجنة القانونية نظراً للدور المصيري والمهم لهذا القانون في رسم معالم المعارك التي يخوضها ابطال الحشد الشعبي لتطهير ما تبقى من الاراضي المستلبة من ايدي التكفيريين الدواعش، وألفت الخضري الى ان هدف كتلة المواطن النيابية هو انصاف مجاهدي الحشد الشعبي لاسيما عوائل الشهداء منهم والذين بذلوا ارواحهم تلبية لنداء المرجعية الدينية العليا وفتواها المقدسة.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم