المقالات

وكالة السفير ـ نيوز

بحث زعيم التحالف الوطني السيد عمار الحكيم مع عدد من شيوخ عشائر الجانبات وعضو مجلس النواب عدنان الجنابي أخر تطورات الأوضاع الأمنية والحرب على عصابات داعش الارهابية، مؤكدا على ان" داعش كمشروع سياسي قد انتهى". وافاد بيان لمكتب اعلام السيد عمار الحكيم اليوم، ان" زعيم التحالف الوطني السيد عمار الحكيم التقى, بمكتبه ببغداد اليوم الاثنين، عضو مجلس النواب عدنان الجنابي وعددا من شيوخ عشيرة الجنابات".

وأكد السيد عمار الحكيم خلال اللقاء ان" القوات الأمنية والحشد الشعبي بيدهم المبادرة ويحررون كل يوم مزيدا من الأراضي من داعش الإرهابية"، مبينا ان" داعش كمشروع سياسي قد انتهى وان القضاء عليه مسألة وقت ليس إلا"، مشددا على ان" معركة الموصل هي معركة الحسم وبعدها ان شاء الله نعلن ان العراق خال من داعش".

واضاف البيان ان" السيد عمار الحكيم بحث مع الوفد الزائر آخر تطورات الأوضاع الأمنية والحرب على تنظيم داعش والانتصارات التي تحققها القوات العراقية المشتركة في مناطق العمليات"، مشيرا الى إن" داعش ورم سرطاني خبيث ولابد من استئصاله قبل أن يستفحل". وتابع البيان ان" السيد عمار الحكيم تداول مع الجنابي أهمية التركيز على مرحلة ما بعد داعش"، مبينا انه" على العراقيين ان يضعوا في حساباتهم ان الحسم ليس عسكرياً فقط".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم