المقالات

قال رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، ان انتصارنا في الموصل لا يعني تحرير نينوى وحسب وإنما تحرير كامل ارض العراق. وذكر الجبوري في حديث له خلال لقائه القيادات العسكرية والميدانية في قيادة عمليات تحرير نينوى ان " الشعب العراقي معكم يدعمكم بالدعاء والمؤازرة وينتظر منكم النصر، وقد استطعتم توحيده بوحدتكم وتماسككم وشجاعتكم، مبينا ان " معركة الموصل عملية نوعية وحساسة وتاريخية ، واشتراك جميع قواتنا فيها يضاعف الفرصة بالنصر السريع كون هذه القوات تتكامل في الخبرة والكفاءة".

وأضاف ان " الموصل واجهت عبر تاريخها عددا من الغزوات والحملات العسكرية وقد صمدت أمامها واستعادت عافيتها وهي اليوم تؤكد هذا المعنى برفضها للغزاة الدواعش واحتضان ابناءها الفاتحين".  وبين ان " انتصارنا في الموصل لا يعني تحرير نينوى وحسب وإنما تحرير كامل ارض العراق من رجس داعش لان معركة الحويجة وبعض جيوب المناطق الغربية ستكون نتيجة حتمية ".

وأضاف ان"أمل ان لا ينتج عن العملية طرد داعش بل القضاء عليها لأننا نخوض معركة بالنيابة عن العالم ويهمنا إنهاء هذا الكيان السرطاني كي لا يستعيد قوته في جغرافية جديدة في بلد اخر  وقال ان" الانتصار في معركة الموصل سيمهد لحوار وطني كبير يذيب الجليد بين المكونات السياسية بفضل المعنويات التي ستنتج عن هذا النصر والحماس الذي يخلقه في نفوس الجميع".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم