المقالات

إستكملت قوات سرايا الجهاد/ اللواء السابع عشر متجحفلةً مع ابطال لواء المنتظر تحرير كافة القرى والمناطق الموكلة اليها ضمن عمليات قادمون يا نينوى.

واعلن بين لقوات سرايا الجهاد حصلت وكالة السفير نيوز على نسخة منه ان مقاتيلها أتموا تحرير اكثر من (18) قرية ومنطقة في قاطع غربي الكيارة جنوب غرب الموصل خلال مدة ثلاثة ايام. 

وبهذا تمكنت قوات سرايا الجهاد من الوصول الى (خط اللاين)، كجزءٍ من المهام المناطة بها ضمن المرحلة الاولى من عمليات (قادمون يا نينوى).

هذا وقد فكك ابطال فوج فجر ضمن  قوات سرايا الجهاد عدة صواريخ داعشية كانت معدة للاطلاق في محيط قرية (حبارة) واستولوا على ثلاث عشرة منصة لاطلاق صواريخ ما يسمى بـ(صواريخ الخلافة)، كما تم الاستيلاء على آليات داعشية بينها شفل مدرع، فضلا عن كميات من الاسلحة والاعتدة بينها قنابر هاون متنوعة.

وبانتهاء هذه المرحلة تمكنت قوات الحشد الشعبي من تأمين الطريق المؤدي الى الموصل وتطويق مناطق غربي المحافظة بالكامل وكسر الخطوط الدفاعية لعصابة داعش الارهابية باتجاه مناطق تلعفر.

هذا وكان قائد سرايا الجهاد المجاهد حسن الساري قد اشرف ميدانيا على عمليات التحرير لقوات سرايا الجهاد في قاطع عمليات غرب الموصل، مشيداً ببطولة وبسالة المقاتلين وانجازهم الواجب بسرعة قياسية خلال تحرير جميع القرى والمناطق ضمن قاطع عملياتهم غربي الموصل.

 


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم