المقالات

    إستقبل الامين العام لحركة الجهاد والبناء/ قائد قوات سرايا الجهاد الحاج حسن الساري في منزله ببغداد كُلاً على انفراد (الشيخ احمد يحيى السالم السامرائي) رئيس مشايخ مدينة سامراء والوفد المرافق له، كما استقبل وفداً من محافظة صلاح الدين على رأسه أمير قبيلة طئ الشيخ صباح والشيخ حسين الشمري رئيس قبيلة شمر.

الامين العام بحث مع الشيخ احمد يحيى السالم شيخ مشايخ مدينة سامراء الوضع الامني ودور الحشد الشعبي في تحرير المناطق وتطهيرها من فلول زمر داعش الارهابية.

الساري أكد خلال اللقاء على دعم الحشد الشعبي ومساندته لإخوانه في سامراء في الدفاع عن المقدسات ومهام التصدي لعصابات داعش الارهابية.

من جانبه أثنى الشيخ احمد رئيس مشايخ سامراء على المواقف البطولية والساندة لأبناء الحشد الشعبي في الذود عن المقدسات وعن مدن البلاد لاسيما دور قوات سرايا الجهاد المظفرة ومواقفها المشرفة في تطهير مدينة سامراء ومقترباتها من زمر عصابات داعش الارهابية.

كما استقبل الحاج الساري وفداً من محافظة صلاح الدين والمتمثل بأمير قبيلة طئ الشيخ صباح والشيخ حسين الشمري، حيث تناول اللقاء الوضع الامني في محافظة صلاح الدين ومهام الحشد الشعبي المبارك في تطهير الجيوب والخلايا النائمة في المحافظة، ومهام اغاثة العوائل النازحة وتقديم العون والمساعدات الضرورية لهم.

 


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم